جولته بمحطة رمسيس للسكك الحديدية 
جولته بمحطة رمسيس للسكك الحديدية 


 بسبب عدم ارتدائه الزي الرسمي والكمامة..

وزير النقل يوجه بتطبيق لائحة الجزاءات على سائق قطار 810

وفاء الشابوري- نشوة حميدة

السبت، 24 أبريل 2021 - 02:57 م

في بداية جولته اليوم لتفقد عدد من المشروعات الخدمية بالسكك الحديدية

تفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، اليوم السبت 24 أبريل، محطة رمسيس للسكك الحديدية، حيث بدات الجولة بتفقد الساحة الخارجية لمحطة سكك حديد مصر وأطمئن على سهولة حصول الركاب على التذاكر وعلى حوكمة دخول دخول الركاب إلى المحطة.

ولاحظ الوزير خلال تفقد أرصفة 3 و4 و5 عدم ارتداء بعض الركاب في المحطة للكمامة، فوجه بإلزام  كافة الركاب بارتداء الكمامات داخل القطارات والمحطات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

التقى الوزير بعدد من الركاب ودار حوار معهم حول استمرار خطة تطوير السكة الحديد ثم صعد الوزير إلى كابينة جرار قطار رقم 810 القادم  من كفر الشيخ إلى رمسيس، حيث أمر بتطبيق لائحة الجزاءات على السائق بسبب عدم ارتدائه الزي الرسمي، مشددا على ضرورة ارتداء كافة العاملين للكمامة.

أكد الوزير أن ما حدث من هذا السائق هو عدم انضباط سواء بعدم ارتدائه للزي الرسمي أو عدم ارتدائه للكمامة، حيث يجب أن يكون الانطباط هو عنوان كل العاملين بالسكة الحديد خاصة وأنه تم توفير الزي الرسمي لكل العاملين بالهيئة وكذلك كافة الإمكانات، مشددا على أن الانضباط يشمل إتباع كل وسائل السلامة والأمان والتعامل مع الركاب والمحافظة على المعدات. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة